إضراب عمال المختبرات والمطالبة بتحسين الأجور وظروف العمل والمفاوضات مع وزارة المالية تنتهي بالفشل
بدأ عمال المختبرات اضرابا مفتوحا للمطالبة بتحسين شروط عملهم ، على ضوء ازمة كورونا التي تسببت بشكل كبير بزيادة ساعات وعبء العمل. وجاء الاضراب بعد تهديدات وسلسلة من المظاهرات خارج المستشفيات، ومفاوضات مع وزارة المالية انتهت بالفشل، استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع د. فؤاد عقاد، نائب رئيسة خدمات المختبرات الطبية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس