القدس: تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا
أفادت وحدة مكافحة كورونا القدس أنّ مدينة القدس شهدت تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا في وادي الجوز، ومخيم شعفاط وسلوان، خلال الأيام الثلاث الأخيرة ليرتفع عدد الوفيات إلى 32 منذ بداية انتشار الفيروس، وأضافت أنّه تم تسجيل 350 إصابة جديدة وتم رصدها من المناسبات الاجتماعية التي تقام دون مراعاة تعليمات وزارة الصحة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس