وحدة المستعربين بالشرطة تقتل شابًا في رهط
قتلت الشرطة الاسرائيلية،،فجر اليوم، شابًا في مدينة رهط.
وادّعت الشرطة أن وحدة المستعربين قتلت الشاب بعدما اطلق النار تجاهها، وجاء في بيانها: "خلال نشاط مقاتلي وحدة المستعربين في رهط بهدف اعتقال مشتبهين اثنين، فُتحت النيران الحية تجاه القوات، وقد تم تحييد المسلح الذي شكل خطرًا على حياتها"، لكنها أوضحت أنه "لا مصابين بين المقاتلين".
وادعت الشرطة أنها عثرت على مسدس وذخيرة، وقد نشرت صورة لما قالت إنه مسدس كان بحوزة القتيل.
رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان وخال الشاب السيد رشدي حسان تحدثا لإذاعة الشمس حول الموضوع...
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس