اعلان اضراب للأطباء بعد الإعتداء على طبيبة!
اعتقل أحد سكان بئر يعقوب في الثلاثينيات من عمره اليوم (الثلاثاء) للاشتباه في قيامه بالاعتداء على طبيب العائلة في عيادة صندوق المرضى كلاليت في المدينة.
وعلم أنّ الدكتورة تعاني من أزمة في يدها وضربة في الرأس، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى أساف هاروفيه، ولكن بما أن زوجها يعمل في مستشفى شيبا في تل هشومير ، فقد تم نقلها لاحقًا إلى هناك.
وقال المستشفى أنّ الدكتورة ، حالتها خفيفة ، تتواصل مع محيطها لكنها تحتاج إلى مزيد من الفحوصات.
بعد الحادث، الذي ينضم إلى سلسلة اعتداءات من قبل الطاقم الطبي في الأشهر الأخيرة، قرر رئيس الاتحاد الطبي، البروفيسور تسيون حجاي، الإعلان عن إضراب إحتجاجيّ لمدة 24 ساعة يوم الخميس.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس