علي ومحمد فاخوري .. أبناء عم من الناصرة هما القتيلان في جريمة الليلة الماضية
وقعت جريمة قتل مزدوجة بعد منتصف ليلة (الخميس- الجمعة) قرب مفترق هعمكيم في منطقة ابطن.
وعلمنا أن الحديث يدور عن الشابين علي ومحمد فاخوري من الناصرة في سنوات العشرين وهما أبناء عمومة، وأنهما قُتلا رميًا بالرصاص.
الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان لم يكن أمامها سوى الاعلان عن الوفاة
الشرطة باشرت بالتحقيق.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس