بينيت أجرى مراسمَ تسليم السلطة إلى وزير الخارجية يائير لابيد
أجرى رئيس الحكومة الإسرائيلية المنتهية ولايتُه نفتالي بينيت، مراسمَ تسليم السلطة إلى وزير الخارجية يائير لابيد، الذي سيتولى رسميًا منصبَ رئاسةِ الوزراء عندَ منتصف الليل.
وأقيمت مراسِمُ تسليمِ السلطة بحضور عائلات بينيت ولبيد وكبار الوزراء والمسؤولين الوزاريين.
هذا واستعرضَ بينت أمام لبيد النقاط الرئيسة المتعلقة بقضايا الأمن والسياسة الإسرائيلية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس