كسيفة: إحالة طفل الى المشفى جراء ابتلاعه مادة سامّة
صورة توضيحية
أصيب طفل (عامان) ظهر اليوم، بعد أن ابتلع مادة سامة في بلدة كسيفة بالنقب.
وبحسب الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء،وصل الطفل المصاب الى عيادة محلية بكسيفة، وقدمت الطواقم الطبية العلاج الاولي له، وتم نقله لاستكمال العلاج في مستشفى سوروكا ووصفت حالته بالمتوسطة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس