إعلان الإضراب الشامل في عرعرة النقب عقب إطلاق النار على فتى من قبل الشرطة
أعلن المجلس المحلي في عرعرة النقب إضراب كافّة المؤسسات التعليميّة في القرية بشكل شامل، اليوم الخميس، إثر إصابة طفل برصاص الشرطة. وعقد المجلس المحلي في عرعرة النقب، مساء اليوم الأربعاء جلسة طارئة لبحث "إطلاق النار من قبل شرطي باتجاه الطالب عيسى الطلقات، والذي أُصيب بإصابة بالغة في العنق"، بحسب ما جاء في بيان المجلس "تقرَّر كذلك تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد المقبل، قبالة مركز الشرطة في القرية الساعة العاشرة صباحا".
وتفيد مصادر صحفية للشمس أن طفلًا يبلغ من العمر 12 عامًا فقط، تعرض لرصاصة في الرقبة من قبل شرطي اسرائيلي، وذلك خلال الإحتفالات التي انطلقت عقب الإعلان عن نتائج انتخابات الكنيست، حيث جابت مسيرة سيارات الساعة 22:00 يوم الثلاثاء عند الإعلان عن النتائج.
في برنامج "يوم جديد" وإعلان الإضراب في مجلس المحلي عرعرة النقب، استضفنا رياض أبو يوسف ود.سالم أبو كوش، استمعوا لما قالوه عبر أثير إذاعة الشمس...
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس