سقوط عامل في بئر بالقدس - إصابته طفيفة
تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ
نشر الناطق الرسمي للإعلام العربي، على لسان سلطة الإنقاذ والإطفاء، الأستاذ كايد ظاهر، عن وقوع حادثة سقوط شخص في بئر بالقدس، حيث قال:" عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص عامل اثر سقوطه قي بئر بالقرب من مفترق أورا بمدينة القدس .
لدى وصول الطواقم تبين ان العامل سقط ببئر بعمق ٣ أمتار.
عملت الطواقم على تخليص العامل المصاب بمساعدة معدات خاصة.
وتم إحالتهُ للطواقم الطبية لاستكمال العلاج ووصفت حالته بالخفيفة".
الى هنا نص البيان

نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس