السلطات الاسرائيلية تهدم مساكن العراقيب
هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات معززة من الشرطة، اليوم مساكن أهالي قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف، للمرة الـ211 الحادية عشرة بعد المئتين على التوالي وهذه المرة الـ15 الخامسة عشرة التي تهدم فيها السلطات العراقيب، على التوالي منذ مطلع العام 2022 الجارى بعد أن هدمتها اربع عشرة مرة في العام الماضي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس