ديرحنا| "سامحوني والله مديون".. اقتحموا مدرسة وسرقوا مبلغًا ماليًا وتركوا هذه الرسالة..
أقدم مجهولون على اقتحام مدرسة اعدادية في قرية ديرحنا حيث تظهر كاميرات المراقبة أن ملثمين دخلوا المدرسة الاعدادية من الباب الخلفي واحد النوافذ في ساعات الليل المتأخرة وعاثوا خرابًا في ثلاث غرف بحثًا عن نقود وتم سرقة مبلغ من المال يقدر بـ40 ألف شيكل حسب ما جاء لإذاعة الشمس..
وبعد الاتهاء من عملية السرقة التي اعتمدت على مبالغ مالية مجموعة من الطلاب مقابل استئجار حواسيب من المدرسة ومبالغ اخرى ثمن شرائ كتب مدرسية من المدرسة نفسها..
احسان حمود رئيس لجنة اولياء الأمور تحدث لإذاعة الشمس..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس