السلطات الإسرائيلية تسمح بدخول نحو 3 آلاف عامل من الصين إلى البلاد
سمحت السلطات الإسرائيلية بدخول نحو 3 آلاف عامل من الصين إلى البلاد، وذلك بعد رفع قيود كورونا، حيث سيتم تشغيلهم في فرع البناء، فيما يتوقع عن أن يتم استقدام المزيد من العمال الأجانب، وذلك على حساب العمال الفلسطينيين.
المحامي خالد دوخي - حق العامل تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس