يعاني 26 معتقلا وأسيرا أوضاعا حياتية واعتقالية مريرة داخل مركز توقيف "حوارة"
يعاني 26 معتقلا وأسيرا أوضاعا حياتية واعتقالية مريرة داخل مركز توقيف "حوارة" التابع للسلطات الإسرائيلية في الضفة الغربية، بحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، التي نشرت اليوم الثلاثاء، تفاصيل الوضع الصحي المقلق للأسيرين محمد أبو الرب ومحمد صفران، اللذين يعانين وضعًا صحيًا صعبًا، يرافقه إهمالا طبيا متعمدا من إدارة السجون.
حسن عبد ربه - هيئة شؤون الاسرى تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس