استمرارًا للاحتجاج ضد حكومة نتنياهو: عشرات الالاف يشاركون في مظاهرة للأسبوع السادس على التوالي
خرج مساء أمس السبت، عشرات الآلاف في مظاهرات حاشدة بمدن مركزية في البلاد، ضد الاصلاحات القانونية والقضائية وحكومة نتنياهو وذلك للاسبوع السادس على التوالي.
واكد المتظاهرون على احتجاجهم على ممارسات حكومة بنيامين نتنياهو، والتعديل القضائي الذي طرحه وزيره ياريف ليفين.
ورفع المتظاهرون لافتات تصف حكومة نتنياهو بـ"المجرمة"، كما رددوا شعارات تطالب برحيلها فورا.
يشار الى أنّ هذه الاحتجاجات تستمر باستمرار اعتماد نتنياهو "إصلاحاته" الجديدة في كل من الجهاز القضائي والأمني.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس