عكا| عائلة ابو عيش قضت ليلتها في خيمة بعد هدم بيوتهم
هدمت قوات من الشرطة بيوت عائلة ابو عيش من عكا صباح أمس الثلاثاء.
استضافت إذاعة الشمس السيدة نور ابو عيش للحديث حول كيفية انقضاء ليلة أمس في خيمة بعد أن أقدمت قوات من الشرطة بهدم بيوتهم بحجة البناء غير المرخص فوق اراضي الدولة.
تحدثت نور حول الموضوع ووضحت أنّ البلدية كانت تجني الضرائب منهم طيلة الـ40 سنة الماضية وطرحت سؤال بأنّ: "هل من الممكن أنّ البلدية لم تكن تعلم بأنّ بيوتنا غير مرخصة؟ أم أنها كانت تجني الضرائب لحين هدمها؟"...
استمعوا للمقابلة الكاملة..
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس