محليات

إيران تركيّا الأُردن ومصر يُدينون اقتحام الجيش الإسرائيلي لجنين

أدانت كل من تركيّا الأردن ومصر اليوم الاثنين اقتحام الجيش الإسرائيلي على جنين 

واللذي أسفر عن مقتل خمس فلسطينيين وأصابة 91 فلسطيني

أدانت وزارة الخارجية التركية عن اقتحام الجيش الإسرائيلي لجنين، وقالت الخارجية في بيان: "ندين بشدة مقتل فلسطينيين بينهم أطفال وإصابة عدد كبير آخر في اقتحام نفذته القوات الإسرائيلية في مدينة جنين بالأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأعربت وزارة الخارجية المصرية، في بيان، عن "رفض مصر الكامل لهذا العدوان الذي يتعارض مع كافة أحكام القانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية".الأردن: وزارة الخارجية الاردنية تدين التصعيد الإسرائيلي في فلسطين المحتلة وآخره العدوان الإسرائيلي فجر اليوم.

كما ويجدر القول أنّ المتحدّث باسم وزارة الخارجية الأردنية، سنان المجالي، من "استمرار دوامة العنف التي سيدفع الجميع ثمنها".

ودعا المجالي إلى "وقف الاقتحامات المستمرة للمدن الفلسطينية وحمايتها من الاعتداءات المتكررة، ووقف التصعيد الذي يمثل انتهاكا للقانون الدولي الإنساني والتزامات إسرائيل بصفتها القوّة القائمة بالاحتلال"

كما وأفاد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني: "ندين بشدة الهجوم الوحشي والمجرم للاحتلال الصهيوني على مدينة جنين"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.