عودة 5 سيدات من المصابات بحادث الطرق في تركيا الى البلاد
عاد اليوم الى البلاد خمسة اشخاص من قرية عيلوط كانوا قد تعرضوا لحادث طرق صعب في مدينة الانيا التركية حيث تم نقلهم لمواصلة تلقي العلاج في مستشفى رمبام
وافيد ان سيدتين لا زالتا في تركيا تخضعان للعلاج الى ان تتحسن حالتهما الصحية.
هذا يأتي متابعةً لحادث السير الذي أصيب سبعة أشخاص من بلدة عيلوط، بينهم 6 نساء ورجل واحد، بجروح متفاوتة، تراوحت بين بالغة الخطورة وطفيفة، في حادث تصادم بين مركبة رباعية الدفع كان يستقلها السائحون من عيلوط، ومركبة خصوصية في مدينة ألانيا التركية، مساء يوم الأحد السابق.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس