كتائب القسام تقصف تل أبيب برشقات صاروخية مكثفة وتصيب مبنى في "بيتاح تكفا"
أعلنت كتائب القسام أنها قصفت -اليوم الخميس- تل أبيب ردًا على المجازر التي ترتكبها بحق المدنيين في غزة.
وأفادت وسائل إعلام محلية، بتعرض تل أبيب وضواحيها لرشقات صاروخية مكثفة ومتتالية.
من جانبها، أفادت القناة 12 الإسرائيلية بأن القبة الحديدية اعترضت 5 صواريخ أُطلقت من غزة، على منطقة غوش دان في تل أبيب.
وفي تطور متزامن، أعلنت كتائب القسام أنها قصفت موقع مارس العسكري الإسرائيلي في غلاف غزة بقذائف هاون.
وكانت كتائب القسام أعلنت -أمس الأربعاء- أنها قصفت إيلات وحيفا وتل أبيب.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس