الحرب على غزة

نتنياهو:" سنواصل هذه الحرب حتى القضاء على حماس وإعادة جميع المحتجزين"

قال رئيس الحكومة ، بنيامين نتنياهو، في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس ، إن إسرائيل ستواصل حربها ضد قطاع غزة حتى "النصر الساحق وتحقيق الأهداف"

مشيرًا إلى أن محكمة العدل الدولية في لاهاي "لن توقف" الحرب المتواصلة على القطاع غزة ضاف "وقال ان اسرائيل ليوم تحيي مرور 100 يوم على الحرب، سنواصل هذه الحرب حتى القضاء على حماس وإعادة جميع المحتجزين والتأكد أنّ غزة لن تشكل تهديدًا" لأمن إسرائيل.

من جهته أعلن الجّيش الإسرائيلي عبر موقعه، مقتل أحد جنوده في معارك جنوب غزّة.مما يرفع حصيلة القتلى إلى 522 منذ 7 أكتوبر/ الماضي
الآلاف يتظاهرون مطالبين باستقالة نتنياهو

خرج آلاف الإسرائيليين إلى شوارع مدينة حيفا مطالبين باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة لاختيار بديل له، حسبما ذكرت صحيفة "تايمز أوف فان "آلاف المتظاهرين في حيفا يطالبون بإجراء انتخابات مبكرة لمنصب رئيس الوزراء".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.