إدارة جبل الشيخ: الثّلوج تساقطت وتراكمت على علو 50 سنتمترًا
أفادت إدارة جبل الشيخ أنّ الثلوج تساقطت وتراكمت على الجزء العُلوي من الجّبل على علو 50 سنتمترا
وأشارت إدارة جبل الشيخ الى أنّ درجة الحرارة في القسم السّفلي من الجّبل تصل الى درجة واحدة تحت الصفر وان الثلوج ما زالت تتساقط
وذكرت إدارة جبل الشيخ ان الجبل مغلق أمام الزائرين بسبب الاوضاع الامنية
في سياق انخفاض درجات الحرارة نقلت الطواقم الطبية رجلا في الستينات من عمره مسن سكان القدس لتلقي العلاج في مستشفى شعريه تسيدك بسبب انخفاض درجة حرارة جسمه بسبب البرد ووصفت حالته بالطفيفة
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس