بعد فوزه مجددا برئاسة بلدية الناصرة.. علي سلام في حديث خاص لإذاعة الشمس
بعد فوزه مجددًا برئاسة بلدية الناصرة، السيد علي سلام في حديث خاص لإذاعة الشمس..
يُشار الى ان ثلاثة مرشحين كانوا بمنافسة على رئاسة بلدية الناصرة وهم: الرئيس علي سلاّم، شريف زعبي، وجهاد أبو أحمد.
وحصل الرئيس الحالي علي سلّام على 50% من الأصوات، فيما حصل المرشح شريف زعبي على 45%،أما المرشح جهاد أبو أحمد فقد حصل على نسبة 2%.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس