حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14 مايو، وفقًا لما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية، في فلسطين ومختلف الدول العربية المجاورة، وعواصم دول العالم الكبرى.


تحذر دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية، نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.


توقعات الطقس اليوم في فلسطين


يكون الجو في فلسطين اليوم، غائم جزئي إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق.


الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائماً جزئياً باردًا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
غزة2218
القدس2213
رام الله2112
الناصرة2415
حيفا2319



أخبار الطقس اليوم في مصر والسعودية


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


بينما في المملكة العربية السعودية، لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية.


كما يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي تبوك والمدينة المنورة خاصة الساحلية منها.



المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
القاهرة2918
الإسكندرية2516
الرياض3829
مكة4129


حالة الطقس اليوم في لندن وباريس وعواصم أكبر دول العالم


يتوقع أن تشهد دول جنوب القارة الأوروبية لاسيما دول البلقان وتركيا أحوال جوية غير مُستقرة تتمثل بتشكل السُحب الركامية الرعدية على مناطق عِدة والتي ينتج عنها عدد من الظواهر الجوية.


المدينةالدرجة العظمى الدرجة الصغرى
لندن1713
باريس1711
إسطنبول158
روما2413
نيويورك139
أثينا2113
موسكو134


كيف سيكون الطقس غدا في فلسطين؟


سيكون الطقس غدًا الأربعاء 15 مايو، غائما جزئيا إلى صاف معتدل في معظم المناطق، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل.


طالع أيضًا:

حالة الطقس اليوم 13 مايو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.