حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21 مايو، وفقًا لما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية، في فلسطين ومختلف الدول العربية المجاورة، وعواصم دول العالم الكبرى.


توقعات الطقس اليوم في فلسطين


يكون الجو في فلسطين اليوم، معتدلا في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.


وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


في ساعات المساء والليل:


يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف ولطيفا في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
غزة2721
القدس2820
رام الله2719
بيت لحم2820


أخبار الطقس اليوم في مصر والسعودية


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء. 


ويكون الجو حار رطب على السواحل الشمالية، فيما يسود ليلا طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على باقي الأنحاء، مع نشاط للرياح على السواحل الشرقية وجنوب البلاد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة.


بينما في المملكة العربية السعودية، يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة.


في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على الأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتمتد إلى أجزاء من منطقتي الرياض والقصيم.


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
القاهرة3827
الإسكندرية2323
سوهاج4327
الرياض4227
مكة المكرمة4230
المدينة المنورة4129


درجات الحرارة اليوم في لندن وباريس وعواصم أكبر دول العالم


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
باريس2012
لندن1813
إسطنبول2315
طوكيو2818
موسكو2211
نيويورك2414


كيف سيكون الطقس غدا؟


سيكون الطقس غدًا الأربعاء 22 مايو، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية.


طالع أيضًا

حالة الطقس 20 مايو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.