رياضة محلية

في المرمى| إنجاز استثنائي.. فريق المشهد يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية

::
::


تعتبر كرة القدم هي اللغة التي يتحدثها الملايين، وهي توحد الثقافات وتعزز التواصل بين البشر بمختلف الجنسيات، كما أنها تكون ملهمة دائما لتحقيق الأحلام والطموحات.


وتأهل فريق "هبوعيل المشهد" إلى الدرجة الثانية من الدوري، بعد تصدر ترتيب دوري الدرجة الثالثة في موسم استثنائي قدمه الفريق، خاصة بعد تأسيسه منذ 3 سنوات فقط.


برنامج "في المرمى"، مع ليلى قيش، استضاف عبداللطيف سليمان، مدير الفريق، والمدرب أحمد سودي، وأيضا خالد صالح حكم سابق ومساعد المدرب، للحديث عن إنجاز الصعود إلى الدرجة الثانية.


عبداللطيف سليمان، مدير الفريق، قال إنه رافق كل الأجيال في هذا الفريق العريق، وتم وضع هدف أن كرة القدم في نادي المشهد لابد أن ترتقي وتتأهل إلى المنافسات الكبرى، وبدأنا العمل على تكوين فريق قوي وتوفير كافة الإمكانيات مقارنة بالأندية المحيطة بنا.


وأضاف: "عانينا من عدم تواجد فريق لكرة القدم منذ سنوات، لكن هذا الموسم ورغم الظروف المحيطة وبعض التضييقات، حصلنا على دعم كبير من الجماهير التي كانت متعطشة لرؤية الفريق ودعمه سواء بحضور المباريات أو التبرع للفريق".


من جانبه، قال أحمد سودي مدرب الفريق، أكد أن التأهل له طعم ثان خاصة وسط الأهل والأقارب، ووجه الشكر لكافة لاعبي الفريق، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا تنفيذ الخطط والأمور التكتيكية وساعدوه كثيرا على تحقيق إنجاز التأهل، مشددا على أن الصعود إنجاز جماعي.


وأضاف: "هناك فرق عربية تضع بصمتها بشكل قوي، وكرة القدم العربية تطورت بشكل كبير، وأصبح هناك العديد من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى دور أولياء الأمور في تشجيع أبنائهم على ممارسة كرة القدم".


وتطرق إلى تعاقد نادي العربي القطري، مع اللاعب الفلسطيني الدولي علاء الدين حسن لتدعيم صفوف الفريق؛ في فبراير الماضي، ودوره مع الفريق.





أما خالد صالح مساعد المدرب، وصف التأهل بواحد من أكبر الإنجازات التي حققها على المستوى الشخصي، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بطاقم كامل من المشهد، الأمر الذي خلق حالة من الانسجام والتناغم والروح الطيبة بين الجميع.


كما وجه الشكر الإدارة والمجلس المحلي والجماهير لدعمهم الفريق، وأيضا اللاعبين والمدير الفني، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل بالنسبة لفريق المشهد.



طالع أيضا: تاريخ تأسيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.