حالة الطقس اليوم الأحد 26 مايو، وفقًا لما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية، في فلسطين ومختلف الدول العربية المجاورة، وعواصم دول العالم الكبرى.


توقعات طقس فلسطين اليوم


يكون الجو غائما جزئيا بوجهٍ عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحوالي درجتين مئويتين.


وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائمًا جزئيًا معتدلًا في معظم المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة الى السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


حالة الطقس في القدس اليوم



المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
غزة2721
القدس2720
بيت لحم2720
رام الله2619
خان يونس2721



أخبار الطقس اليوم في مصر والسعودية


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية اليوم، أن يشهد الطقس نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى الغرب.


ويسود طقس شديد الحرارة يومي الأحد والإثنين على أغلب الأنحاء.


بينما في المملكة العربية السعودية، يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة. في حين لاتزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض.


المدينة الدرجة العظمىالدرجة الصغرى
القاهرة3623
الإسكندرية3522
سوهاج3926
الرياض4229
مكة المكرمة4330
المدينة المنورة4029


حالة الطقس اليوم في لندن وباريس وعواصم أكبر دول العالم


ما زالت القارة الأوروبية تتعرض لكُتل هوائية باردة بل وأن بعضها يُعد شديد البرودة لاسيما في المناطق العليا من القارة، ويوجد زخات من المطر تبدء بعد منتصف الليل.


ويكون الطقس نهارًا غائمًا جزئيًا، و الطقس ليلاً يوجد هطول زخات من الأمطار وتكون درجة الحرارة أعلى بـ2°م من ليلة أمس.



المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
لندن1911
باريس2111
نيويورك2618
موسكو2211
طوكيو2316
إسطنبول2314


كيف سيكون الطقس غدا؟


سيكون الطقس غدًا الاثنين 27 مايو في فلسطين أكثر حرارة، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتحذر الأرصاد الجوية الفلسطينية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة.



طالع أيضًا

حالة الطقس اليوم 25 مايو 2024


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.