حالة الطقس اليوم الاثنين 27 مايو، وفقًا لما تتوقعه هيئة الأرصاد الجوية، في فلسطين ومختلف الدول العربية المجاورة، وعواصم دول العالم الكبرى.


توقعات طقس فلسطين اليوم


يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وحارا الى شديد الحرارة جافًا ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 8 درجات مئوية.


تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتنشط في ساعات المساء والبحر خفيف ارتفاع الموج .


في ساعات المساء والليل: يكون الجو غائمًا جزئيًا باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.


حالة الطقس في القدس اليوم


المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
غزة3318
القدس3317
بيت لحم3317
رام الله3216
خان يونس3318



أخبار الطقس اليوم في مصر والسعودية


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يشهد اليوم الإثنين، طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على أغلب الأنحاء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالسواحل الشمالية الغربية.


بينما في المملكة العربية السعودية، يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير والباحة كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة.


المدينة الدرجة العظمىالدرجة الصغرى
القاهرة3522
الإسكندرية2618
سوهاج3725
الرياض4228
مكة المكرمة4329
المدينة المنورة4225


درجات الحرارة اليوم في لندن وباريس وعواصم أكبر دول العالم



المدينةالدرجة العظمىالدرجة الصغرى
لندن1611
باريس179
نيويورك2118
موسكو2311
مدريد3114
إسطنبول1913


كيف سيكون الطقس غدا؟


أما عن الطقس غدًا الثلاثاء 28 مايو في فلسطين، فمن المتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ومعتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.



طالع أيضًا

حالة الطقس اليوم 26 مايو 2024


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.