الحرب على غزة
shutterstock- (yeshaya dinerstein)

مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 6 آخرين في رفح

أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقتل 3 جنود من الجيش الإسرائيلي من الكتيبة 50 لواء "ناحال" جنوب قطاع غزة وإصابة 6 ضباط وجنود بينهم 3 وصفت جراحهم بالخطيرة، في كمين تعرضت له قوة إسرائيلية في رفح.


وأعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان أصدره اليوم الأربعاء، فقد أصيب ضابط وجنديين بجروح خطيرة في نفس الحادثة التي قتل بها 3 جنود التي تتعلق بتفجير مبنى بالجنود في رفح، كما أُصيب جندي من وحدة يهلوم بجروح خطيرة جنوب القطاع.


بالإضافة إلى ذلك، أُصيب ضابط وجندي من الكتيبة 614 بجروح خطيرة خلال معارك شمال قطاع غزة، كما أُصيب جندي من الوحدة متعددة الأبعاد شمال قطاع غزة.


تفاصيل الكمين الذي تعرضت له الكتيبة 50 لواء "ناحال"


ونشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي تفاصيل الكمين الذي تعرّضت له الكتيبة 50 لواء "ناحال" في رفح، حيث قتل 3 جنود.


ووفقًا للمعلومات والتفاصيل التي سمح بنشرها، دخلت القوات إلى مبنى تم إطلاق صاروخ مضاد للدروع منه اتجاه الآليات، ولحظة دخول القوات تم تفجير عبوة ناسفة مزروعة داخل المبنى ما أدى لانهياره ومقتل 3 جنود وإصابة 5، حالة 3 منهم خطيرة.


وأظهرت الإحصاءات الرسمية للجيش الإسرائيلي أنه منذ مطلع شهر أيار/مايو الحالي، قتل 33 إسرائيليا، منهم 27 قتيلًا من ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي في معارك غزة، 3 جنود وإسرائيلي بنيران حزب الله، ضابط في وحدة اليمام الخاصة في اشتباكات طولكرم، بالإضافة إلى موظف في وزارة الأمن جراء قذيفة هاون في رفح.


طالع أيضًا:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.