رياضة عالمية
shutterstock - Gorodenkoff

خطوة مثيرة للجدل| برشلونة يمنع نجمه من المشاركة في يورو 2024

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" في نسختها السابعة عشر.


حيث تستضيف ألمانيا منافسات البطولة في الفترة بين 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو القادم.


وتشارك المنتخبات الأوروبية بالعديد من المباريات الودية فيما بينها، استعدادا للبطولة، ويخوض بعضها المباريات دون نجومه الكبار، نظرا لرغبات أنديتهم.


ومن هذه الأندية، عملاق إسبانيا، نادي برشلونة، الذي طلب من أحد لاعبيه، عدم المشاركة في بطولة اليورو هذا العام.


ورغب الفريق الكتالوني في عدم مشاركة أحد لاعبي خط الوسط لديه في البطولة الأوروبية المرتقبة هذا الشهر، حسب ما نقلته شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية.


وأوضحت أن برشلونة نصح لاعب الطواحين الهولندية، ونجم خط وسطه، فرينكي دي يونج، بعدم المشاركة في يورو 2024 رفقة منتخب بلاده.


وكان دي يونج، الذي يعاني من إصابة مؤثرة في كاحله، قد قرر المشاركة مع المنتخب رغم إصابته التي لم يتعاف منها بشكل كامل، ومخاطر تعرضه للانتكاس.




وفي ظل اقتناع اللاعب بقدرته على اللعب في البطولة دون الإضرار بكاحله، إلا أن برشلونة يرى أهمية عدم تعريض اللاعب للخطر، والتورط في مشكلة محتملة حال تجدد إصابته.


ومؤخرا أعلن دي يونج رغبته في الاستمرار مع برشلونة خلال الموسم المقبل، رغم وجود عدة تكنهات توقعت برغبة اللاعب الهولندي في الرحيل.


ويستهل منتخب هولندا مشواره في أمم أوروبا بمواجهة بولندا يوم 16 يونيو، ثم يواجه فرنسا والنمسا يومي 21 و25 من الشهر.


طالع أيضا

المنتخبات الأوروبية تكشف عن قوائمها الأولية قبل بداية نهائيات كأس أوروبا 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.