محليات
shutterstock

حجز 13 سيارة في أم الفحم بسبب ديون متراكمة

حجزت الشرطة وسلطة الضرائب 13 سيارة في مدينة أم الفحم، تُقدر قيمتها بنحو 25 مليون شيكل، بسبب ديون متراكمة على أصحابها، وفقًا لادعاء الشرطة.

وذكرت التفاصيل أن موظفي وحدة إنفاذ الجباية الوطنية في سلطة الضرائب (دائرة الإجراءات والتنفيذ - حيفا) وأفراد الشرطة في المنطقة الساحلية التابعة لشرطة إسرائيل، نفذوا عملية ضبط وحجز المركبات ضمن جهود زيادة التنفيذ والحوكمة.

وقد تم ضبط المركبات بعد عمل استخباراتي ميداني لتحديد أماكنها، حيث تم حجزها بسبب ديون تبلغ قيمتها حوالي 25 مليون شيكل تشمل ضريبة الدخل وضريبة القيمة المضافة.

وفي هذا السياق، استمرت الشرطة في حملاتها المكثفة في البلدات العربية خلال الأعوام الأخيرة، حيث داهمت المحال التجارية واعتقلت مشتبهين وصادرت أموالًا وسيارات خلال حملات مشتركة مع "سلطات تطبيق القانون".

وشملت هذه الحملات مدن وبلدات مثل الناصرة، وكفر مندا، وعرابة البطوف، ويركا، والرامة، وساجور، وترشيحا، ومعليا، والفريديس، وعرعرة، وكفر قرع، وكفر قاسم، وكفر برا، وكفر كنا، ومنشية زبدة، ومنطقة النقب، وغيرها.

وأفادت الشرطة أنها صادرت ممتلكات تُقدّر بمئات ملايين الشواكل من المجتمع العربي ضمن حملاتها المختلفة، من بينها حملة أسمتها "المسار الآمن" والتي تهدف إلى "مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، وتعزيز سيادة القانون"، في الأعوام الأخيرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.