الحرب على غزة
Shutterstock - Anas-Mohammed

قصف إسرائيلي مكثف على "المواصي" غرب رفح

شنت إسرائيل قصفا صاروخيا ومدفعيا مكثفا، برا وبحرا وجوا، على منطقة المواصي، التي تؤوي آلاف النازحين غرب مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.


وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن زوارق بحرية تابعة للقوات الإسرائيلية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة صوب المناطق الغربية لمدينة رفح.


كما ارتقى وأصيب عدد من الفلسطينيين، جراء قصف إسرائيلي على منزل في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وشقة غربي مخيم النصيرات، بحسب الوكالة.


وأعلنت "وفا" أنه، مساء أمس الأربعاء، ارتقى عدد من المواطنين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، في قصف على مدينة غزة، والنصيرات وسط القطاع.


ونقلت عن مصادر طبية، ارتقاء عدد من المواطنين في قصف بالطائرات الحربية الإسرائيلية على منزل يعود لعائلة شنيورة في حي الزيتون، وإصابة آخرين بجروح.


وأضافت المصادر، أن 3 مواطنين قتلوا، وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة اللوح في منطقة الحساينة بالنصيرات وسط القطاع.


ويرفع ذلك القصف، حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، إلى أكثر من 37200 قتيل، ونحو 85 ألف مصاب.


طالع أيضا:

حرب غزة في يومها الـ250 | هجمات برية وجوية وبحرية مكثفة على مناطق متفرقة بالقطاع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.