محليات
shutterstock

صابرين الأعسم: مصرع شاب وإصابة آخرين من جرّاء تعرضهم للغرق في أشكلون


لقي الليلة الماضية شاب (18 عامًا) مصرعه، وأصيب آخَرين إثر تعرضهم للغرق في أحد الشواطئ في أشكلون.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء الليلة الماضية، قرابة الساعة 01:25 بلاغًا حول حادثة غرق في أشكلون، إذ وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت ثلاثة شبّان أحدهم (18 عامًا) بحالة خطيرة، وعليه قدموا له عمليات الانعاش لكن تمّ إقرار وفاته في المكان، وآخَرين (20 عامًا) وصفت حالتهما بالطفيفة وأحيلا بعدها إلى المستشفى لاستكمال العلاج". حسب البيان.

صابرين الأعسم: مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين من رهط نتيجة الغرق

وحول الموضوع كانت معنا الصحافية صابرين الأعسم، من النقب، التي قالت إنّ أربعة شبان من مدينة رهط توجهوا في نزهة بمناسبة عيد الأضحى، وعلى ما يبدو فإنّهم إما لا يجيدون السباحة أو أنّهم كانوا في شاطئ دون خدمات إنقاذ، وتعرض أربعتهم للغرق، وأعلنت وفاة الشاب نسيم أبو عابد، وإصابة الآخرين بحالات متفاوتة، وهم يخضعون الآن للعلاج في المستشفى.

وأضافت أنّ هناك شابًّا آخر من حورة في النقب أيضًا، اختفت آثاره عندما دخل البحر على شاطئ يافا.


اعمال بحث مكثفة عن الفتى قاسم زياد ابو القيعان

وفي سياق آخر، تقوم قوات الانقاذ منذ ساعات مساء الاثنين، باعمال بحث مكثفة عن الفتى قاسم زياد ابو القيعان من بلدة حورة بالنقب، والذي اختفى داخل المياه بالقرب من شاطئ يافا. وتتواجد في المكان العديد من طواقم الانقاذ والاسعاف والمواطنين الذين يساعدون في اعمال البحث.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.