فلسطيني
شهود عيان - من مكان العملية

مقتل إسرائيلي بعملية إطلاق نار في قلقيلية

أفادت مصادر فلسطينية صباح اليوم السبت،  بأن المُستهدف هو ضابط مخابرات إسرائيلي انتحل شخصيّة فلسطيني من الداخل، وتم تعقّبه ثم أطلق النار عليه.


أفادت وسائل إعلامية صباح السبتـ بمقتل  شخص من جراء تعرضه لإطلاق نار في قلقيلية.


فيما أظهرت مقاطع فيديو مصوّرة، من مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، أن شخصا مصابا بالرصاص في رأسه وهو داخل سيّارته التي تحمل "لوحة تسجيل إسرائيلية".

ولاحقا، أوضحت صورة أخرى متداولة تظهر فيها بطاقة هوية المُستهدف وهو إسرائيلي.

وذكرت مصادر محليّة فلسطينية أن المُستهدف هو ضابط مخابرات إسرائيلي انتحل شخصيّة فلسطيني من الداخل، وتم تعقّبه ثم أطلق النار عليه.


واندلعت النيران في السيّارة بعد أن أُخليت الجثة منها، واقتحمت قوات الجيش المنطقة الشرقية لمدينة قلقيلية، بعد تنفيذ العملية.

وحضرت طواقم الهلال الأحمر للمكان وأخذت المقتول من مكان العملية، ويأتي ذلك بعد يوم على عملية خاصة نفذها الجيش الإسرائيلي أمس في قلقيلية حيث ارتقى شابّان في عملية اغتيال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.