العالم العربي
shutterstock

دوي انفجارات في عمّان والأمن الأردني يكشف تفاصيل الحادث

أفادت مديرية الأمن العام بالأردن، اليوم السبت، بأن السبب لوجود الأمني الكثيف وسماع دوي انفجارات في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان إلى قيام أشخاص بتخزين مواد متفجرة داخل أحد المنازل بالمنطقة.

يأتي ذلك بعد أن تداولت حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو تتحدث عن وجود أمني كثيف بالمنطقة وعن سماع دوي انفجارات.

وقالت مديرية الأمن في بيان، إن التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات المعنية تشير إلى إقدام مجموعة من الأشخاص -لم تذكر أي تفاصيل عنهم- على تخزين كميات من المواد المتفجّرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية.

وأشار البيان إلى أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من عزل وإخلاء للمنطقة، مؤكدا أن ذلك جرى من دون وقوع أية إصابات تذكر.

ووفقًا للبيان أيضا "نهيب بالجميع الابتعاد عن موقع المنزل وإعطاء المجال للأجهزة الأمنية لمتابعة عملها دون أية مؤثرات".

وقال شهود عيان إن الأجهزة الأمنية طالبت سكان الحي عبر مكبرات الصوت بالنزول عن أسطح المنازل.

ولم تذكر الأجهزة الأمنية تفاصيل عن الأشخاص المُشار إليهم في بيان مديرية الأمن، كما لم تذكر تفاصيل عن المتفجرات التي وجدت في المنزل، فيما قال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي إن القضية قيد التحقيق وسيتم نشر تفاصيل بشأنها حال انتهائه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.