رياضة عالمية
shutterstock_ sbonsi

رونالدو ولوكاكو وآخرين.. نجوم غائبون عن التهديف في يورو 2024

مع اقتراب نهاية دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، لا يزال عدد من النجوم يبحثون عن أولى أهدافهم في البطولة.


وكانت منتخبات ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وسويسرا وإنجلترا وفرنسا وهولندا والنمسا، قد حسموا تأهلهم إلى الدور الثاني من المسابقة.


وتُقام اليوم مباريات الجولة الاخيرة في المجموعتين الثالثة والرابعة.


طالع أيضًا: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


وشهدت بطولة أمم أوروبا تسجيل 73 هدفا حتى الآن، ويتصدر نيكلاس فولكرج، مهاجم المنتخب الألماني قائمة هدافي البطولة برصيد هدفين، بينما لا يزال عدد من النجوم يبحثون عن أول هدف لهم في المسابقة، نرصدهم في التقرير التالي:


كريستيانو رونالدو


نجم المنتخب البرتغالي صنع هدفًا وحيدًا حتى الآن أمام تركيا، ولم ينجح في التسجيل بعد، لكن أمامه فرصة عندما يلاقي منتخب جورجيا غدًا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وقد لا يشارك رونالدو في المواجهة، على اعتبار أن منتخب بلاده ضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، بعد تحقيق انتصارين متتاليين والوصول إلى النقطة السادسة، وقد يفكر المدير الفني في إراحة أهم لاعبيه قبل الدخول في الأدوار الإقصائية.


لوكاكو


رغم تسجيله لثلاثة أهداف في البطولة حتى الآن، إلا أنه تم إلغائها جميعًا بعد العودة إلى تقينة الفيديو، ولا يزال روميلو لوكاكو مهاجم المنتخب البلجيكي يبحث عن تدوين اسمه في قائمة الهدافين، ويأمل في إنهاء حالة النحس وهز الشباك أمام أوكرانيا.



فيل فودين 


نجم مانشستر سيتي الإنجيزي، ولاعب منتخب الأسود الثلاثة شارك أساسيا في كل المباريات مع ساوثجيت، لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف مع المنتخب في البطولة حتى الآن.


وتأهل المنتخب الإنجليزي متصدرًا مجموعته الثالثة في "يورو 2024" ، ولكنه سجل هدفين فقط في 3 مباريات، الأول من رأسية بيلنجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، والثاني بتوقيع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني.




ميتروفيتش


مهاجم منتخب صربيا والهلال السعودي أليسكاندر ميتروفيتش يسعى لتسجيل أولى أهدافه في مواجهة الليلة أمام الدنمارك، بعدما شارك في الجولتين السابقتين دون أن ينجح في التسجيل وهز الشباك، رغم تألقه وتقديم موسم كبير مع ناديه السعودي، حقق خلاله لقب الدوري بعدما سجل 28 هدفاً في المسابقة.


وودعت صربيا البطولة من دور المجموعات، بعد احتلالها المركز الأخير في المجموعة، اثر التعادل السلبي أمام الدنمارك، وبالتالي انتهت فرصة ميتروفيتش في إحراز أي هدف في البطولة.



طالع أيضًا: "يورو 2024"| أفضل منتخب والحصان الأسود وصورة رونالدو

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.