الحرب على غزة
shutterstock

حرب غزة بيومها الـ267 | استمرار القصف على الشجاعية ومخيم للنازحين في رفح

يواصل الجيش الإسرائيلي حربه على قطاع غزة لليوم الـ267 على التوالي، فيما أعلنت كتائب القسام أنها خاضت اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات الجيش المتوغلة في حي الشجاعية، في وقت يكثف فيه الجيش استهداف عدة مواقع جنوبي القطاع.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن قصفاً مدفعياً استهدف شارع بغداد وشارع السكة بحي الشجاعية وحي الدرج شرقي مدينة غزة.

وأطلقت دبابات الجيش الإسرائيلي النار بشكل مكثف صوب خيام النازحين في المواصي، شمال غربي رفح، جنوبي قطاع غزة.

وفجر اليوم السبت، ارتقى أربعة فلسطينيين، بينهم طفلان، وأصيب 10 آخرون، فجر اليوم السبت، بعد قصف طائرة حربية إسرائيلية منزلاً في شارع الوحدة وسط مدينة غزة، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى المعمداني في المدينة.

كما واستهدفت طائرات الجيش الإسرائيلي منزلاً في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسماع أصوات انفجارات في مدينة غزة وسط القطاع.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن دبابات إسرائيلية تطلق النار بشكل مكثف صوب خيام النازحين بالمواصي شمال غربي رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي وقت سابق أمس، ارتقى 21 فلسطينيا وأصيب عشرات في قصف إسرائيلي على مناطق عدة من قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن 11 فلسطينيا ارتقوا وأصيب أكثر من 40 بنيران قوات الجيش التي توغلت بشكل مفاجئ في منطقة المواصي غرب رفح وسط إطلاق نار كثيف.

14 ألف قنبلة 2000 رطل لإسرائيل

نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين قولهم إن الولايات المتحدة أرسلت 14 ألف قنبلة تزن 2000 رطل لإسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أي منذ بدء الحرب على غزة.

أخبار ذات صلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.