العالم العربي
shutterstock

مصر: إلقاء طفل من الطابق الخامس خلال محاولة سرقة منزله

باشرت نيابة مدينة المعصرة المصرية التحقيق مع 5 متهمين بإلقاء طفل يبلغ من العمر 14 عاما من الطابق الخامس بعد تصديه لهم خلال محاولتهم السرقة في منزل والده.

وبدأت الواقعة بتلقي إشارة من مستشفى قصر العيني بإصابة الطفل، الذي نقل له كسور ونزيف داخلي بعد أن قاوم المتهمين الذين قاموا بإلقائه.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام 5 لصوص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه تصادف وجوده بالمكان حيث قاوم اللصوص الذي قاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية، وناشدت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات لاستكمال المعلومات وكشف ملابسات الحادثة بشكل دقيق.

هذه التفاصيل تأتي في سياق جهود النيابة لإجراء التحقيقات اللازمة لتحديد ملابسات وخلفيات الحادثة التي شهدتها المعصرة مؤخرًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.