محليات
تصوير نجمة داود الحمراء - أرشيفية

إصابة عاملين في حوادث سقوط من ارتفاع في بيت شان وقرية ميسر

 أُصيب صباح اليوم الأحد، عامل يبلغ من العمر 22 عامًا بجراح خطيرة بعد سقوطه من ارتفاع نحو 4 أمتار في ورشة بناء في بيت شان. .


وتم استدعاء فرق الإسعاف وقدّموا العلاج الطبي الأولي للعامل قبل نقله عن طريق مروحية إلى مستشفى رامبام.

وأفادت نجمة داود الحمراء أنه "ورد بلاغ الساعة 07:18 على البدالة 101 في منطقة جلبوع، حول سقوط عامل من ارتفاع حوالي 4 أمتار أثناء عمله في أحد مواقع البناء في بيت شان وقامت مروحية بنقله إلى مستشفى رامبام بحالة خطيرة".

وبالإضافة إلى ذلك، في حادث منفصل، أُصيب عامل آخر يبلغ من العمر 42 عامًا بجروح متوسطة بعد سقوطه من ارتفاع نحو 3 أمتار أثناء عمله في ورشة بناء في قرية ميسر.

وتم نقله أيضًا إلى مستشفى عيمك لتلقي العلاج اللازم.

وقالت نجمة داوود الحمراء، إنه "ورد بلاغ الساعة 07:18 على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة جلبوع، حول سقوط عامل من ارتفاع حوالي 3 أمتار أثناء عمله في أحد مواقع البناء في ميسر. مسعفون قدّموا العلاج الطبي الاولي لرجل يبلغ من العمر 42 عاماً ونقلوه لى مستشفى عيمك بحالة متوسطة لمواصلة العلاج".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.