الجريمة والعنف
من مكان الجريمة - تصوير طاقم الانقاذ

مقتل شاب باطلاق نار على سيارة قرب برديس حنا

قُتل شخص بإطلاق رصاص استهدفه في جريمة ارتُكبت قرب برديس حنا - كركور، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية، ليل الأحد - الإثنين.


وفي بيان لها قالت الشرطة، إنها تلقّت بلاغا حول "واقعة تتعلق بمركبة متروكة في منطقة حرشيّة قرب برديس حنا"، وحينما توجّهت دورية شرطة إلى المكان، "عثرت على سيارة كان خارجها رجل أصيب بالرصاص".

وأكّدت الشرطة أن "المصادر الطبية، قد أقرّت وفاته"، في مكان الحادث، لافتةً إلى أنها قد فتحت تحقيقا في الجريمة التي لم تتضح خلفيّتها بعد.

وحتى الان لم تُعلن عن اعتقال أيّ مشتبه بهم.

وذكر طاقم طبيّ وصل إلى المكان، أنه عند "الساعة 23:43 (قبيل انتصاف ليل الأحد)، ورد بلاغ يشأن العثور على رجل فاقد للوعي في منطقة زراعيّة، بالقرب من مقبرة برديس حنا".


وقال أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "رأينا شابا يبلغ من العمر 30 عاما، مُلقى فاقدا للوعي في المكان، ولم يكن يتنفّس ولم يكن لديه نبض، وأجرينا له فحوصات طبيّة، ولم تظهر عليه أيّة علامات على الحياة، واضطررنا إلى إقرار وفاته على الفور".


رهط: مقتل شاب بعد تعرّضه لإطلاق نار داخل صالون حلاقة


وظهر أمس الأحد، قتل الشاب غزال عزات أبو لطيّف يبلغ من العمر 26 عاما جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار داخل صالون للحلاقة في مدينة رهط بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.

وفي سياق متواصل، تم العثور على جثة رجل في حافلة في العفولة، وفي حادثة اخرى تم قتل رجل طعنا في قلقيلية في الضفة الغربية، الأحد. 

111 قتيل منذ مطلع العام 

وارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع حزيران إلى 22 ضحية، و111 ضحايا منذ مطلع العام وحتّى اليوم، 3 منهم من الضفة الغربية، قُتلوا في مدن الطيبة ورهط وأم الفحم.

اقرأ أيضا:

مقتل فتى جراء تعرضه لجريمة طعن في رهط

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.