الجريمة والعنف
تصوير - طاقم الطوارئ

العثور على جثة رجل في صندوق حافلة في العفولة

عثر سائق حافلة، صباح اليوم الأحد، على جثة رجل هامدة في صندوق الحافلة بمدينة العفولة، في منطقة مرج ابن عامر، شمالي البلاد.

وأعلنت طواقم طبية من خدمة "نجمة داود الحمراء" وفاة الرجل، يبلغ من العمر 40 عاما، بعد العثور عليه فاقدا للوعي في صندوق حافلة بالعفولة.

وأكدت أنه لم تظهر على الرجل علامات تدل بأنه على قيد الحياة وأعلنت وفاته.

وقال مسعف طب الطوارئ من "نجمة داود الحمراء" إنه "رأينا الحافلة في ساحة انتظار الحافلات، وكان الرجل فاقدًا للوعي وملقى في صندوق الحافلة. أجرينا فحوصات طبية، ولم تظهر عليه أي علامات تدل بأنه على قيد الحياة. كان علينا أن نحدد وفاته".

وأفاد بيان للشرطة انه "ورد بلاغ حول سائق حافلة في المحطة المركزية في العفولة، قام بمسح صندوق الحافلة، فعثر على جثة هامدة لم تعرف هوية صاحبها بعد".

واضاف البيان: "على الفور وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث برفقة محققي الطب الشرعي، الذين أغلقوا مكان الحادث وباشروا التحقيق في ملابسات القضية".

وإطلع أيضا:

تصاعد الجريمة والعنف| قتيل ومصاب من الضفة جراء تعرضهما لإطلاق نار في ام الفحم


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.