محليات
شهود عيان

وسيم كيوان: السلطات هدمت منزل أخي في "ربزة كيوان" دون سابق إنذار

::
::

نفذت آليات الهدم الإسرائيلية، عملية هدم أحد المنازل في حي "ربزة كيوان"، للمواطن أنس كيوان، وذلك بدعوى البناء دون ترخيص، بحسب السلطات الإسرائيلية.

وقال وسيم كيوان، في مداخلة هاتفية لبرنامج يوم جديد عبر إذاعة الشمس، إن الهدم طال منزل شقيقه أنس، اليوم الإثنين، رغم حصولهم على حكم بغرامة من المحكمة قبل نحو عام وتجميد قرار الهدم، وأن المنزل تم بناؤه على أرض ملك لهم ورثوها عن أجدادهم.

وأضاف: "للأسف هذا هو الوضع الحالي في ظل عدم إعطاء تراخيص البناء، والمنزل كان قائمًا وسط عدة منازل أخرى تحصل على كافة الخدمات والمرافق، والحي بالكامل تابع لبلدية أم الفحم ويسكن به قرابة 70 أو 80 شخص عربي".

وأشار إلى أن العائلة سوف تفحص الأمر من الناحية القانونية، خاصة وأن الهدم تم دون سابق إنذار، على حد قوله.

واختتم حديثه قائلًا: "كل ما نملك وضعناه في هذا المنزل، سوف نضطر إلى أن نبدأ من الصفر، ونبحث عن قطعة أرض جديدة في ظل ندرة الأراضي المخصصة للبناء في الحي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.