الجريمة والعنف
من مكان الجريمة في كفر قاسم- شهود عيان

مقتل رجل وإصابة 3 أشخاص بجريمة إطلاق نار في كفر قاسم

أفادت مصادر محلية، بعد انتصاف ليل الأربعاء، بأن 3 أشخاص أصيبوا بجراح حرجة، جراء جريمة إطلاق نار.



لقي الشاب كرم علي ابو جابر مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار بمدينة كفر قاسم، كما أُصيب ثلاثة شبان بجروح خطيرة ومتوسطة مساء الأربعاء في ذات الجريمة.

وأكدت مصادر طبية أنه تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي، في حين باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث ومعرفة هوية مُطلقي النار ودوافع الحادثة.


اصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار بمدخل منزله في الطيبة


قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء الليلة الماضية، قرابة الساعة 02:44 بلاغًا حول حادثة عنف في الطيبة، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب (19 عامًا) وصفت حالته بالخطيرة، ونُقل بعدها إلى مستشفى مئير لاستكمال العلاج". وفقًا للبيان وباشرت الشرطة التحقيق في الملابسات.


115 قتيل من المجتمع العربي منذ مطلع العام

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن حصيلة القتلى العرب في البلاد ارتفعت إلى 115 قتيل، ثلاثة منهم هم من مناطق الضفة الغربية (قُتلوا في الطيبة ورهط وأم الفحم)، والضحايا الـ106 هم من 39 بلدة عربية، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، قُتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

اقرأ أيضًا: حصيلة الجريمة: قتيل من اللد وقتيلة من جت وإصابات في مختلف البلدات


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.