محليات
shutterstock

افتكار جربان: المغدورة أم لثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقتلت دون ذنب أبدًا

::
::



افتكار جربان: المغدورة أم لثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقتلت دون ذنب أبدًا

لقيت الشّابة نبيلة سندين (42 عامًا) مصرعها إثر تعرّضها لإطلاق نار ليلة أمس في جت المثلث، ويذكر بأنها من جسر الزرقاء، متزوجة وأم لثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وتسكن في جت المثلث.

وحول الموضوع، أجرينا لقاء ضمن برنامج الظهيرة حتى الآن، لقاء مع افتكار جربان، وهي قريبة المغدورة نبيلة، التي قالت إنّ أحدًا من أفراد العائلة لم يتوقع ما جرى مع نبيلة، ولم يتخيل أحد أن تصيب العائلة مصيبة كهذه.

وقالت افتكار إنّ المغدورة كانت متواجدة في البيت، فسمعت إطلاق رصاص خارج البيت، ولم تتوقع أنّه على بيتها. وأضافت أنّ المرحومة خرجت بعد أن خفت صوت الرصاص لدقيقتين، إلى ساحة المنزل، وهناك تم إطلاق النار مجدّدًا، وأصيبت بالرصاص وهي في ساحة المنزل.

وقالت افتكار إنّ المرحومة كانت متزوجة منذ 12 سنة خارج جسر الزرقاء، في قرية جت، وكنا نلتقي في المناسبات، وهي أم لثلاثة، ابنتها تبلغ من العمر 15 عامًا، وابنها يبلغ من العمر 10 سنوات، والثالث يبلغ من العمر 5 سنوات، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.