الجريمة والعنف
ضحية الجريمة نبيلة سندين

اعتقال مشتبه بجريمة قتل نبيلة سندين من جت المثلث

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مشتبها بتنفيذ جريمة قتل نبيلة  سندين (42 عامًا) في جت المثلث، أم لثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي بالأصل من بلدة جسر الزرقاء.


ووفقا للشرطة فإنه "أُلقي القبض على المشتبه به في جريمة قتل المرأة في قرية جت. أفراد شرطة المنطقة الساحلية من مركز باقة الغربية عثروا على المتهم الهارب شمالي البلاد".

وأضافت الشرطة أنه "في يوم الثلاثاء 2024/7/2 قُتلت امرأة في قرية جت، والذي يشتبه في أنه كان ردا على خلاف بين الجيران أدى إلى قيام المشتبه به بارتكاب جريمة القتل، وكان المشتبه به، وهو مجرم معروف وسجين سابق في الثلاثينيات من عمره، يصلي في المسجد المحلي وأثناء الصلاة اندلع نزاع بينه وبين جاره. وبعد عدة ساعات، وحسب الشبهة، وصل إلى منزل الجيران وقام بإطلاق النار، مما أدى كما ذكرنا إلى مقتل زوجة الجار".

وتابعت أنه "قامت عناصر شرطة منطقة الساحل بتعقب المشتبه به ونفذت نشاطًا استخباراتيًا أدى إلى إلقاء القبض عليه بعد هروبه في المنطقة الشمالية.

تم القبض على المشتبه به وستطلب الشرطة تمديد اعتقاله طالما كان ذلك ضروريا".

قتيلة من جسر  الزرقاء في جت المثلث 

وفي وقت سابق من ليل الثلاثاء، قتلت امرأة، في الخمسينيات من عمرها، جراء تعرضها لجريمة إطلاق نار.

واستدعي طاقم طبي إلى المكان وقدم عمليات الإنعاش للضحية، بيد أنه جرى إقرار وفاتها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها.


اقرأ\ي أيضًا | افتكار جربان: المغدورة أم لثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقتلت دون ذنب أبدًا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.