عالمي
منصة إكس

الرئيس الجزائري يبعث برقية تهنئة لنظيره الإيراني لفوزه بالإنتخابات

بعث الرئيس الجزائرى، مساء اليوم، برقية تهنئة للرئيس الإيرانى، مسعود بزشكيان، لفوزه في الإنتخابات الرئاسية.


وأكد الرئيس عبدالمجيد تبون عزمه على تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها، بما يخدم مصالح الشعبين، وفقا لبيان الرئاسة الجزائرية.


وأعرب الرئيس الجزائري، عن ارتياحه للمستوى الذى بلغته علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين، وعن تمنياته للرئيس الإيرانى الجديد التوفيق والسداد فى مهامه، بما يلبى تطلعات الشعب الإيراني.


الملك سالمان يهنئ الرئيس الإيراني:نتطلع للتعاون وتنمية العلاقات


كما أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة، للدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران.


وأعرب الملك سلمان عن تطلع المملكة إلى الاستمرار في تنمية العلاقات بين البلدين ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، وفقًا لصحيفة عكاظ السعودية.


وقال الملك سلمان في البرقية: "بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتكم، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".


فيما قال ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، في برقية مماثلة، للدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه: "يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة".


اقرأ أيضا

من هو مسعود بيزشكيان الرئيس التاسع لإيران

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.