الحرب على غزة
shutterstock

الجيش الإسرائيلي يقصف مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة

ارتقي أربعة مواطنين، مساء اليوم، في قصف للجيش الإسرائيلي، على مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة. 


وانتشلت طواقم الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر، اليوم الأحد، جثامين 4 مواطنين، جراء قصف طائرات الجيش الحربية مدرسة العائلة المقدسة التي تؤوي نازحين غرب مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.


قوات الجيش تقصف مدرسة تابعة للأونروا


وتواصل قوات الجيش قصفها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أسفر عن ارتقاء 38153 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 87828 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.


وسبق، وقصفت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء أمس السبت، مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة الأونروا، والتي تؤوي الآلاف من النازحين المدنيين في النصيرات وسط قطاع غزة، بما أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات من المدنيين الفلسطينيين.


اقرأ أيضا

أملاً كبيراً في إسرائيل للتوصل إلى صفقة تبادل مع حركة حماس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.