محليات
shutterstock_Kate Krav-Rude

رئيس بلدية عرابة: الشرطة موجودة بشكل سلبي وتساهم في تعزيز العنف والجريمة

 قال الدكتور أحمد نصار رئيس بلدية عرابة، إن الشرطة موجودة بالفعل، ولكنها موجودة "بشكل سلبي" وتسهم في تعزيز ظاهرة العنف والجريمة، على حد قوله.

 

::
::


وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج أول خبر عبر إذاعة الشمس، أن المجتمع العربي بإمكانياته المحدودة من الصعب أن يواجه ظاهرة العنف والجريمة، مضيفًا: "الأيدي العابثة في مجتمعنا لا تزال قائمة".


وكان الشاب حمزة الصح لقي مصرعه إثر انفجار سيارة في مدينة عرّابة، مساء أمس الاثنين، بعد أن تعرّض لإصابات متعددة في جسده".




وقال نصار إن تفاصيل الحادث موجودة عند الشرطة التي فتحت تحقيقًا حول الأمر، وأكد أن الوضع كان شديد الصعوبة مساء أمس، وقامت الشرطة بتفريق الناس بقنابل الغاز.


وأشار إلى أن كل مؤسسة من الممكن أن يكون لديها آليات لمواجهة العنف والجريمة، ولكنها لا ترقى لمواجهة حوادث من هذا النوع.


وأوضح أن إحدى الآليات الموجودة هي عقد ندوات واجتماعات مستمرة، وأنه في الوقت ذاته هناك أجهزة أمنية معينة مسؤولة عن مواجهة الجريمة، وأنها ليست مسؤولية البلدية.



طالع أيضًا |  جبر أبو عصا: هدم 75 منزلا وتشريد 320 شخصا والقيادات "ليس بيدها حيلة"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.