الحرب على غزة
shutterstock

الأردن ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إغاثية لمواقع بجنوب قطاع غزة

قامت القوات المسلحة الأردنية، اليوم، بتنفيذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إغاثية وإنسانية لعدد من المواقع جنوب قطاع غزة.


واحتوت الإنزالات الجوية الأردنية على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع، وشاركت في عملية الانزال طائرتان تابعتان لسلاح الجو الملكي الأردني، بالتعاون مع المملكة العربية السعودية "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية.


الأردن يؤكد استمراره في إرسال المساعدات


وأكدت القوات المسلحة الأردنية، استمرارها في إرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي، لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.


يجدر الإشارة إلي أن عدد الإنزالات الجوية التي نفذها الأردن، منذ بدء الحرب علي قطاع بلغت 115 إنزالا جويا و265 إنزالا جويا بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.


اقرأ أيضا

مدير أول متحف ثقافي عربي: سنربط الماضي والحاضر عبر الفن ولن نستفز أحدًا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.