الجريمة والعنف
الضحية أدير غانم

تصريح ادعاء ضد 3 أشخاص بجريمة قتل الحارس أدير غانم

قدمت النيابة العامة للمحكمة، اليوم الخميس، تصريح ادعاء عام ضد ثلاثة أشخاص تمهيدا لتقديم لائحة اتهام خلال الأيام القريبة في ملف جريمة قتل حارس رئيس بلدية الطيبة السابق.


أعلنت الشرطة صباح الخميس، ان الوحدة المركزية بمنطقة المركز تمكنت من فك لغز مقتل أدير غانم (المغار) الحارس الشخصي لرئيس بلدية الطيبة السابق المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي وقع في أبريل / نيسان 2023 وتم اليوم تقديم تصريح مدع ضد ثلاثة مشتبهين. 

ووفقا للشرطة فإنه "باشر أفراد الشرطة التحقيق في نيسان/ أبريل 2023 عقب مقتل حارس رئيس بلدية الطيبة، أدير غانم، إذ فر مشتبهان من سكان المدينة إلى الضفة للاختباء. واعتقل المشتبهان وأحيلا للتحقيق. كما اعتقل في وقت لاحق مشتبه آخر من سكان المدينة".

وأشارت إلى أنه "تم تمديد اعتقال المشتبهين من وقت لآخر، واليوم تم تقديم تصريح مدعٍ عام ضدهم، كما سيتم تقديم لائحة اتهام تنسب إليهم مخالفات القتل وإطلاق النار مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية".


اعتقال مشتبهين بقتل أدير غانم من نابلس 

وفي وقت سابق، من حزيران الماضي، اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، شخصين من مدينة الطيبة خلال تواجدهما في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، للاشتباه بضلوعهما في جريمة قتل حارس رئيس بلدية الطيبة، أدير غانم (25 عامًا)، في نيسان/ أبريل الماضي. 

وعلق رئيس بلدية طيبة على اعتقال المشتبه بهما قائلا: "نشعر بنوع من الارتياح على الرغم من الخسارة الكبيرة بمقتل أدير، يجب ملاحقة القتل وتقديمهم للعدالة. عرقت منذ اليوم الأول أنهم هربوا".

اقرأ\ي أيضًا | اعتقال مشتبهين بقتل أدير غانم حارس رئيس بلدية الطيبة السابق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.