الجريمة والعنف
من مكان الحادث - تصوير الشرطة

اختبئا في نابلس..اعتقال مشتبهين بقتل أدير غانم حارس رئيس بلدية الطيبة السابق

القاء القبض على مشتبهين اثنين بالتورط في جريمة قتل حارس رئيس بلدية الطيبة السابق، وذلك بعد ضبطهما في مدينة نابلس فجر اليوم.

أعلنت الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، في بيان صادر عن المتحدث الرسمي، أن الوحدة المركزية في لواء المركز، تمكنت بعد "تحقيق سري"، من اعتقال شخصين من الطيبة، مشتبه بضلوعهما بقتل أدير غانم، من المغار.

ووفقًا لبيان الشرطة، فإن هوية المشتبه بهما، كانت معروفة منذ عام وثلاثة أشهر، إلا أن الاثنين تمكنا من الفرار إلى مدينة نابلس قبل أن يتم القبض عليهما اليوم الثلاثاء.

وكان قد تم القبض على اثنين آخرين من المشتبه بهم في وقت سابق، لكن الشرطة لم تتمكن من إثبات تورطهما في جريمة القتل وتم إطلاق سراحهما.

يشار الى انه في أبريل/نيسان 2023، قُتل الشاب أدير وهيب غانم، البالغ من العمر 25 عامًا من مدينة المغار، الذي كان يعمل حارسًا شخصيًا لرئيس بلدية الطيبة، رميا بالرصاص.

وقد شارك جهاز "الشاباك" في التحقيق لأن مرتكبي الجريمة سرقوا سلاح المغدور أدير غانم بعد قتله.

وقال المتحدث بلسان الشرطة في البيان الذي قامت بنشره، "شرعت وحدة اليمار في لواء المركز بالتحقيق، في شهر ابريل 2023، بملابسات قتل حارس منزل رئيس بلدية الطيبة السابق، اذ تم الاشتباه ان الضالعين بالجريمة من سكان الطيبة هربا الى مناطق السلطة الفلسطينية".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول "في اطار تحقيق مكثف قامت به الوحدة المركزية تم الكشف عن هوية المشتبه بهما، وصباح اليوم تم اعتقالهما من قبل "وحدة 33 – هجدعونيم " بحيث تم اقتيادهما للتحقيق في مكاتب وحدة اليمار".

وأشار المتحدث بلسان الشرطة الى "انه سيتم عرض المشتبه بهما على المحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقالهما".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.