الحرب على غزة
shutterstock

مصادر مصرية: توقف محادثات وقف إطلاق النار حتى تظهر إسرائيل جديتها

أعلن مصدران مصريان، مساء اليوم، توقف محادثات وقف إطلاق النار في غزة حتى تظهر إسرائيل جديتها.


يأتي هذا التطور في أعقاب هجوم إسرائيل الدامي على مواصي خان يونس، صباح السبت، الذي قتل وأصيب خلاله مئات الفلسطينيين.


إسرائيل تعمل علي استهلاك الوقت في اجتماعات شكلية


و قال مصدر مصري رفيع إن إسرائيل تعمل على استهلاك الوقت في اجتماعات شكلية لجذب الرأي العام الإسرائيلي بعيدا عن التوصل إلى صفقة، لتجنب انهيار الائتلاف الحكومي، وفقا لوكالة رويترز.


وأكد المصدر أن مصر تدعو إسرائيل إلى عدم عرقلة المفاوضات الجارية بشأن التهدئة بقطاع غزة، وعدم طرح مبادئ جديدة تخالف ما تم الاتفاق عليه بهذا الصدد.


ارتفاع حصيلة مجزرة المواصي إلي 90 شخصا


وارتفعت حصيلة مجزرة الجيش الإسرائيلي في مواصي، إلى 90 شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال، و300 جريح.


جاء هذا وفقا لما أعلنته مصادر طبية فلسطينية، مساء اليوم السبت، ارتفاع حصيلة مجزرة الجيش الإسرائيلي في مواصي خان يونس، إلى 90 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال.


وشنت طائرات الجيش الحربية عدة غارات متتالية استهدفت منطقة المواصي التي تعج بخيام النازحين، مما أدى إلى ارتقاء وإصابة المئات، بينهم عناصر من طواقم الإنقاذ والإسعاف خلال محاولتهم إخلاء الضحايا والمصابين.


اقرأ أيضا

إصابات بالرصاص في جنين..ومسيرة بطوباس تنديدا بالعدوان الإسرائيلي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.